تييري هنري: مباراة برشلونة ومانشستر سيتي صعبة

 يستضيف نادي مانشستر سيتي نادي برشلونة على ملعب الاتحاد وذلك مساء اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب دور الستة عشر من اعرق وامجد الكؤوس الاوروبية .
يدخل النادي الانجليزي اللقاء بقيادة المدرب التشيلي مانويل بلغريني الذي طور من اداء السيتيزن واكمل مابدأ عليه الايطالي روبيرتو مانشيني اذ احتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف المتصدر وحامل اللقب نادي بايرن ميونخ .
وجمع السيتيزن من النقاط 15 نقطة بفارق الاهداف عن النادي البافاري وقد انتصر الاول في خمس مباريات وانهزم في لقاء واحد على ارضه امام الاخير ويعتبر مان سيتي هو الفريق الوحيد الذي هزم بايرن ميونخ هذا العام .
http://www.elyaom.com/files/images/803991.jpg
ومن الناحية الاخرى يحتل المان سيتي المركز الثالث في البريميرليغ برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي ونقطتين عن الثاني الارسنال يذكر ان الفريق السماوي ينقصه مباراة واحدة امام ساندرلاند والتي تأجلت بسبب الظروف المناخية .
كما يأتي من فوز ثمين على ضيفه نادي تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء في دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي وحجزه ورقة الترشح ، كما أن هجوم السيتي هو الاقوى في الدوري اذ سجل هذا الموسم 68 هدفاً وتخطى عقبة 100 في كل المسابقات .


ويضع المدير الفني بليغريني اماله على المهاجم الاسباني الفارو نيغريدو والبوسني ايدين ذزيكو مع انطلاقة الجناح الطائر الاسباني الاخر خيسوس نافاز وتوغل افضل لاعب في قارة افريقيا يايا توريه في منتصف الملعب .

Item Reviewed: تييري هنري: مباراة برشلونة ومانشستر سيتي صعبة Rating: 5 Reviewed By: kok
تييري هنري: مباراة برشلونة ومانشستر سيتي صعبة Reviewed by kok on 11:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : تييري هنري: مباراة برشلونة ومانشستر سيتي صعبة

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *